fbpx

اعظم تجمع في افريقيا

اعظم تجمع في افريقيا

يحتفل مهرجان كيب تاون لموسيقى الجاز عام 2019 بنسخته العشرين. هذا المهرجان الحائز على جوائز عديدة، يعد محطة مهمة لمحبي موسيقى الجاز من جميع انحاء العالم.

هذا الحدث الكبير في جدول اهم الاحداث في جنوب أفريقيا يجمع فنانين من جميع أنحاء العالم. يأتوا ليحصلوا على الشهرة و التقدير و يؤدوا على مسرح من خمس مسارح. و الجدير بالذكر أن الخمس مسارح تعمل في أن واحد في خلال يومين و هم مدة المهرجان.

عام 2017  بيعت التذاكر بالكامل حتى قبل الإعلان عن أسماء أخر الفنانين في العروض، و هذا دليل على الثقة و السمعة الجيدة التي بناها المنظمين مع جمهور المهرجان.

مما يمنح عشاق موسيقى الجاز من جنوب أفريقيا و من دول افريقية اخرى الثقة لأن يحجزوا زيارتهم لكيب تاون بمجرد الاعلان عن موعد المهرجان.

الخمس مسارح توفر للجمهور تجارب متنوعة من الحفلات ، من حفلات كبيرة و مسارح كبيرة الى قاعات صغيرة يستطيع فيها الجمهور التفاعل وجها لوجه مع الموسيقيين ، الفنانين و العازفين في آن واحد.

ان التنوع في برنامج المهرجان لا يقتصر على الموسيقي فقط و لكن أيضا يصل الى فخامة الضيافة الأفريقية. فتجد مجموعة من قاعات الانتظار الفاخرة، للشركات ، صالونات خاصة أيضا موجودة تحت الطلب ، مجهزة لتسمع الموسيقى و تشاهد على الهواء و ايضا تجد أنواع مختلفة من المشروبات و المأكولات . هذا الحدث يعد فرصة جيدة لتقابل من المحليين و الناس التي تبادلك نفس الاهتمامات.

ان مهرجان كيب تاون للجاز في نسخته العشرين سوف يقام في 2019 و التذاكر سوف تطرح للبيع في خلال شهر نوفمبر 2018 . لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الرسمي للمهرجان : http://www.capetownjazzfest.com/

Share