fbpx

رحلات السفاري و عطلات الاسترخاء في جنوب أفريقيا

رحلات السفاري و عطلات الاسترخاء في جنوب أفريقيا

اطلقوا عليها اسم ” اسم ” المكان الذي تشرق منه الشمس” . ” امبومالانجا” (Mpumalanga) موطن محمية كروجر الطبيعة حيث ترى مملكة الحيوانات عن قرب. 

جمال رحلات السفاري الأفريقية في هذا المكان سوف تجعلك تقع في غرام المشهد من غروب الشمس وسط الحيوانات البرية. 

من مراعي خضراء أعلى من مستوي البحر المعروفة باسم “هاي فيلد” (Highveld) الى مناطق شبه استوائية أقل من مستوى البحر و تسمى “لوفيلد” (Lowveld). فان امبومالانجا هي مقاطعة في جنوب أفريقيا مليئة بالجمال البري و الأماكن السياحية الخلابة.

ان فندق “بريمير ذا وينكلر” (Premier Hotel The Winkler) يقع على طريق البانوراما و على بعد 5 كيلومتر فقط من النهرالأبيض في منطقة “لوفيلد” في امبومالانجا.

و بفضل موقعه المتميز، فانه من السهل أن تزور أماكن كثيرة مشهورة بسهولة مثل  نافذة الاله ، محمية كروجر للحيوانات البرية، منطقة “روكي دريفت” (Rocky’s drift) ، ” مومبيلا” (Mbombela) و غيرها. 

الجدير بالذكر أن مطار كروجر امبومالانجا الدولي (KMIA) يبعد حوالي 15 دقيقة من الفندق. أما الذين يفضلون السفر عن طريق السيارة، فان الفندق يقع على طريق N4 السريع بين منطقة ” ويتبانك” (Witbank) و حدود دولة موزمبيق.

87 غرفة و أجنحة، مطعم و حمام سباحة ، كل هذا يطل على المناظر الطبيعة الأفريقية الخلابة. و من أحد الميزات التي تستمع بيها و انت مقيم في فندق ” بريمير ذا وينكلر” هي عندما تجرب العشاء الفاخر و المميز في مطعم ” ذا واكوجا” (Wakuja) حيث يتمتع الزوار بالوجبات و المشهد البديع.

المطعم يحضر وجبات محلية لذيذة و أغلب المكونات مزروعة و طازجة من المزارع المحيطة. 

و الجدير بالذكر أنه يوجد إمكانية توفير الوجبات الحلال و لكن يجب التنويه مسبقا. 

و بفضل التنوع في اختيارات الحجز و الإقامة، فهذا الفندق يعتبر ممتاز سواء لمجوعة كبيرة من المسافرين أو اذا كنت مسافر بمفردك في أجازة ممتدة في وسط العام. 

لمزيد من المعلومات حول إمكانية حجز غرفة، يرجى زيارة موقعنا. 

www.premierhotels.co.za

Share